منوعات

بعد تسريب صور وفيديوهات لها.. من هي دانا جبر؟



وأضافت دانا جبر، من خلال مكتبها الإعلامي، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه.



وتابعت الفنانة السورية دانا جبر: “كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب”.

معلومات عن دانا جبر

– من مواليد عام 1989، دانا جبر هو الاسم الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش.



– نشأت فى أسرة فنية خالصة فهى حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر.

– كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، لكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة فى العديد من الأعمال.



– شاركت في أكثر من خمسين مسلسلاً رغم أنها لم تتجاوز 31 عاماً، ومن أبرز أعمالها منها “​باب الحارة​” فى ثلاثة أجزاء، “مناحي” و”على موج البحر” و”قلوب صغيرة” و”​بقعة ضوء​ 7″ و”الدبور” و”سكتم بكتم” و”مطلوب رجال” و”أبو جانتي” و”​بانتظار الياسمين​” و”سليمو وحريمو” و”دومينو” و”صرخة روح” و”جنان نسوان” و”سنة أولى زواج” و”الرابوص” و”شبابيك” و”جرح الورد” و”حريم الشاويش” و”أبناء القلعة” و”​فرصة أخيرة​”.

– ومن المعروف عن دانا جبر إثارة الجدل دائماً سواء بصورها أو تصريحاتها الجريئة فى اللقاءات التليفزيونية.

الصفحة السابقة 1 2
إغلاق