فن

القصة الكاملة لانفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم



ظهرت عدد من الشائعات خلال الأيام الماضية والتي تشير إلى انفصال الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، بعد زواج استمر عدد من السنوات، طالته الشائعات منذ البداية وحتى الآن بعد 4 سنوات، ما زال محل شائعات وإثارة للجدل.



علق الإعلامي رضوان وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، على خبر انفصال الفنانة إيمي سمير غانم و زوجها حسن الرداد، بنشر صورة تجمعهما الأربعة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا:”حبايبي الغاليين”

نفي حسن الرد وإيمي سمير غانم

تولى حسن الرداد وإيمي سمير غانم الرد على شائعة انفصالهما خلال الأيام الماضية من خلال التصريحات الصحفية اللاتي أدلى بها، ولكن بالرغم من ذلك لم تتوقف الشائعات.



زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تزوج حسن الرداد وإيمي سمير غانم عام 2016، ولكنهم لم ينجبا حتى الآن، وكان آخر ظهور لهما معًا في خلال احتفالية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية.

آخر أعمال حسن الرداد

كانت آخر الأعمال التي شارك بها حسن الرداد هو مسلسل “شاهد عيان”، في موسم رمضان الماضي،  بالاشتراك مع بسمة و هنا شيحة ومن تأليف أحمد مجدي محمود حسن عبد العليم ومن إخراج محمد حماقي.



آخر أعمال إيمي سمير غانم

كانت آخر الأعمال التي شاركت بها دنيا سمير غانم هو مسلسل “سوبر ميرو” في رمضان عام 2019،  وشاركها في بطولته حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك ‏قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، ‏بالاشتراك مع النجم سمير غانم‎ ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إغلاق