منوعات

تنبأت بظهور أمراض في 2020.. عبير فؤاد تتوقع موعد انتهاء أزمة كورونا في مصر



قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن أزمة فيروس كورونا قد تنتهي في دول قبل دول أخرى، بسبب ارتباط كل دولة ببرج مُحدد، وفقًا لقوانين علم الفلك والأبراج، مؤكدة أنه عقب انتهاء أزمة المرض من المُحتمل أن تليها أزمات اقتصادية.



وعن انتهاء أزمة فيروس كورونا في مصر، أكدت “فؤاد” خلال حديثها لـ”هُن” أنه وفقًا لبرج “مصر” فإن كورنا قد تنتهي في أواخر شهر يونيو المقبل، أو بداية أغسطس، قائلة: “يوم 28 يونيو المقبل، المعاكسات مع مصر هتقل وتنحدر “.  

وأضافت: “برغم كل اللي بيحصل، هيكون في بداية جديدة لمصر، وإيجابيات متوالية”. 



واختتمت خبيرة الأبراج: “أمريكا الأسوأ حظًا مع انتهاء المرض، ومش هيخلص قبل نهاية 2020”.

صناعة التنجيم وتصديق أهلها كل ذلك محرم بإجماع الأمة، فقد روى الإمام أحمد وابن ماجه وأبو داود واللفظ له: من اقتبس علماً من النجوم اقتبس شعبة من السحر، زاد ما زاد.



كما قال اللهُ -سُبْحَانَهُ وَتَعَالى-: (فَلا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ* وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ* إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ* فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ* لا يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ* تَنزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ* أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ) يعني القرآن، (أَنْتُمْ مُدْهِنُونَ) يعني: متساهلون، ومتثاقلون عن العمل ومتكاسلون، (أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنْتُمْ مُدْهِنُونَ* وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُون) أي إنكم تنسبون رزقكم إلى النجوم، أنها هى التي دبرت لكم الرزق، فهذا كذبٌ على الله -سُبْحَانَهُ وَتَعَالى- فالنجوم ليس لها تصرفٌ في هذا الكون، فالذين يعتقدون بها ويستدلون فيها على الحوادث الأرضية هؤلاء كذبة. فالمعنى العبارة صحيح كذب المنجمون ولو صدقوا .جاء في الحديث أن الشياطين تسترق السمع، فيُرسل عليهم الشهاب، فمنهم من يدركه الشهاب فيحترق، ومنهم من يصل الأرض قبل أن يدركه الشهاب وقد سمع كلمةً واحدة من السماء من حديث الملائكة، فيُلقيها إلى الكاهن الذي في الأرض، والكاهن يكذب معها مائة كذبة، كما في الحديث فيصدق الكاهن تصدق مائة كذبة، بسبب كلمة واحدة من السماء. (وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ).

إغلاق