منوعات

طلاق غادة عادل سبب إهانة رامز جلال لها.. والفنانة تعلق: “أنا كلبة”



شهدت الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال مجنون رسمي الحديث عن طلاق غادة عادل، بشكل إهانة من الفنانة الذي استضافها في أولى حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه في قناة mbc مصر، حيث تحدث رامز جلال عن طلاق غادة عادل من المخرج مجدي الهواري وكذلك عن ابناء غادة عادل الخمسة، وطلب منها أن تضحك وتغني له حتى لا يكهربها ويعذبها وهذه حلقة رامز جلال وغادة عادل.



وفي إحدى المشاهد ذكر رامز جلال أن غادة عادل أصبحت مطلقة وسنجل مازر وأن زوجها رماها خارج المنزل بشنطة ملابسها، ليكون طلاق غادة عادل سبب في اهانتها من برنامج رامز جلال مجنون رسمي.

ابناء غادة عادل

وفي برنامج رامز جلال مجنون رسمي كُشف عن ابناء غادة عادل، وقالت أنها لديها خمس أبناء من طليقها مجدي الهواري.



رامز جلال وغادة عادل

واثناء لقاء رامز جلال وغادة عادل قام بإهانتها وكهربتها وأبكاها وجعلها تضحك غصب وجعلها ايضًا تغني له، حتى وصفت نفسها بالكلبة.

موعد رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز جلال مجنون رسمي عقب أذان المغرب على قناة mbc مصر وكانت عرض الحلقة اليوم الساعة 6 ونصف مساءًا.



برنامج رامز جلال مجنون رسمي

تدور أحداث برنامج رامز جلال مجنون رسمي حول استضافة المشاهير في ستدويو يظنون أنه برنامج للفنانة اليمنية أروى، وتبدأ فقرات البرنامج حتى يجلس الضيف على كرسي اعتراف ويبدأ يتلقى بعض الأسئلة.

لا يتوقع الضيف أنه ضحية برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمي، ويندمج مع الفنانة أروى التي تسأله بعض الأسئلة ثم تعرض عليه ثلاث صور ليخرج من إحداهم الفنان رامز جلال.

برنامج رامز مجنون رسمي

يشهد برنامج رامز مجنون رسمي العديد من النجوم، أبرزهم غادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري واللاعب التونسي علي معلول، وعبد الباسط حمودة، وبدرية طلبة، وياسمين رئيس وغيرهما من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

إغلاق