منوعات

بطلة فيديو الأهرامات نشرته بعد سفرها خارج البلاد



قالت مصادر أمنية بمديرة أمن الجيزة، إن مقطع الفيديو المتداول لعارضة الأزياء الروسية، كينسي ولانسكي، الذي التقطته أثناء تسلقها الأهرامات، جرى نشره عقب سفرها خارج الأراضي المصرية، وأضافت المصادر، أن الواقعة بدأت برصد جملة كتبتها عارضة الأزياء عبر حسابها الشخصي قالت فيه: انتظروا مفاجأة في مصر.



 وعقب ذلك توجهت رجال مباحث السياحة والآثار في الفندق الذي تقيم به، لكن تبين سفرها خارج مصر قبل تداول مقطع الفيديو بيوم واحد، وألقت الشرطة القبض على اثنتين من صديقاتها تبين مساعدتهما لها في تسلقها الأهرامات، وجرى تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة.

وكانت عارضة الأزياء، الممثلة روسية الأصل كينسي ولانسكي، بطلة واقعة التعري في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، العام الماضي، نشرت مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات (إنستجرام)، تظهر خلاله وهي تتسلق قمة الهرم في مصر، وتلتقط صورة سيلفي من أعلاه.



وفي محاولة منها لتسويق شخصيتها ونيل أكبر عدد من المتابعين وحصد أضواء الشهرة، كتبت لانسكي في وصف الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات (إنستجرام): تسلق أهرامات الجيزة، وعرضت فيه عددا من اللقطات، منذ بداية رحلتها إلى مصر حتى محل إقامتها في أحد الفنادق، ثم تسلقها الأهرامات.

الوسوم
إغلاق