فن

سالي فؤاد تكشف السبب غير المتوقع وراء طلاقها وهذه نصيحتها للجميع

تحدثت مقدمة برامج الطهي سالي فؤاد عن طلاقها بشكل صريح في فيديو نشرته على قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها الخبر الصادم عبر انستقرام.



في البداية، أكدت سالي فؤاد خبر طلاقها نافية ما أشاعه البعض أنها قصدت انفصالها عن القناة وليس عن زوجها، ثم شكرت كل الدعوات والمحبين الذين تألموا للخبر الذي أعلنته.

وأضافت سالي، عبر فيديو لها على صفحتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، “بعد مكالمة هشام ليا على الهواء في عيد ميلادي السنة اللي فاتت، حصلنا مشكلات كتير سلبية وانتهت بالطلاق، وده من الحسد”، مضيفة أن زوجها هشام قال لها على الهواء “ربنا يخليكي لينا الناس ‏بتحسدني عليكي وربنا يخليكي للولاد” وردت سالي عليه: “ربنا يخليك ليا أنت سندي في حياتي”، ومن بعدها زادت المشكلات إلى أن وصلت للطلاق.



وطلبت سالي فؤاد من الجميع أن يتوقفوا عن نشر تفاصيل حياتهم الشخصية عبر حساباتهم على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت رأساً على عقب بفضل الحسد وذلك بعد أن تلقت مكالمة من زوجها على الهواء العام الماضي لمعايدتها بمناسبة عيد ميلادها عندما قال لها: “ربنا يخليكي لينا الناس ‏بتحسدني عليكي وربنا يخليكي للولاد” وردت وقتها قائلة: “ربنا يخليك ليا أنت سندي في حياتي”. ‏
وكانت سالي فؤاد صدمت متابعيها على انستقرام بنشر خبر طلاقها المفاجئ، عن طريق صورة علقت عليها قائلة: “خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي.. ادعولي الفترة الصعبة دي تعدي”.‎

الوسوم


مقالات ذات صلة

إغلاق