فن

فريق طبي يكشف سبب وفاة هيثم أحمد زكى



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك وفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجاه فريق طبي على الجثمان.

وانتقلت قوة أمنية إلى منزله، وعند فتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان وتم نقل الجثمان للمستشفى.



وبحسب وسائل الإعلام، يعود سبب الوفاة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونعت نقابة  المهن التمثيلية عبر صفحتها الفنان الشاب وكتبت «البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب  هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان».



بعد أن أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن سبب وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي يعود إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، كشفت مصادر أمنية وقضائية عن أن وفاة نجل النجم الراحل أحمد زكي – بحسب تقرير مبدئي للطب الشرعي صدر عقب تشريح الجثمان – طبيعية، ووقعت نتيجة جرعة زائدة من العقاقير والأدوية.

في التفاصيل، أوضحت التحقيقات أنّ الفنان الراحل أصيب بمغص شديد وتقلصات نتيجة تناوله عقاقير ومقويات عضلات، منوّهة إلى أن هيثم عاد من النادي الرياضي يوم وفاته وكان مرهقاً بسبب التمرين، وتناول جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت بإعيائه ومن ثم وفاته.



هل وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية ؟ .. نقيب الممثلين يحسم الجدل

ويُذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي وُلد في الرابع من شهر أبريل من العام 1984، وهو ابن الممثل الراحل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد.



هيثم أحمد زكى

بدأ الفنان هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم «البلياتشو»، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد ابطال مسلسل «كلبش 2».

هيثم أحمد زكى
الوسوم


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق