فن

الدعارة تضع انجي خوري وقمر في موقف سئ .. فيديو

 أنجي خوري وبالأنجليزي Angie Khoury.. من هي؟

هي فنانة لبنانية، بسبب اعتداء وادلها عليها هربت من سوريا، استقرت في لبنان واشتغلت في أحد الصالونات النسائية، وتعرفت على الفنان آدم الذي قام بعمل أول فيديو كليب لها، و بعدها  أخذت شهرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بسبب ما تنشره من صور مثيرة وفيديوهات أكثر جرأة.



 أنجي خوري تثير الجدل

وفي الأسابيع الماضية أثارت الفنانة اللبنانية، إنجي خوري جدل واسع بسبب خلاف بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر، بسبب تبادل إنجي وصديقتها عارضة الأزياء مريام، فيديوهات ومحادثات تحمل إيحاءات جنسية والاتهامات المتبادلة بالدعارة.

 خلاف بين أنجي خوري و قمر واتهامات بالدعارة 

اتهامات متبادلو بين الفنانة قمر وأنجي خوري بتعاطي المخدرات وممارسة الدعارة، وتبادلوا فيديوهات تسئ للآداب العامة وتخدش الحياء، ما دفع عدد من الفنانين والإعلاميين إلى حذف قمر من حساباتهم.



 الشرطة اللبنانية تحقق مع أنجي خوري

استدعى مكتب حماية الآداب العامةبلبنان، عارضة الأزياء ​ميريام طي​ والمغنية ​أنجي​، لاستجوابهما في قضية الفيديوهات الخارجة التي نشرت على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي، وتم التحقيق معهما وفق القانون.

 هروب الفنانة قمر من لبنان

وبعد علم الفنانة قمر بطلب الشرطة اللبنانية استجوابها هربت سريعا إلى باريس خوفا من إدانتها.
 وسلط رجال الأمن الضوء على هذه الاتهامات والإيحاءات الجنسية باعتبارها إساءة إلى الآداب العامة.
بداية الخلاف جاءت بسبب صجفي يدعا ايلي باسيل حيث قام بنشر عبر حسابه الخاص على انستجرام قبل أيام صورة تجمع قمر بانجي معلقًا على العلاقة التي تجمع بينهم والخلافات التي نشبت بينهما،  آثارت هذه الوصرة غضب قمر التي ظهرت في فيديو مباشر على حسابها بـ”انستجرام” بعبارات بذيئة للفنانة انجي.
وأثار فيديو قمر وكلامها انتقادات كثيرة من قبل المتابعين، ما استفز إنجي خوري وجعلها ترد، وتوالت بعدها التهامات والإساءات والفيديوهات الفاضحة من قبل قمر وانجي وصديقاتها مريام طي.



مقالات ذات صلة



شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق